مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور 123

الاثنين، 1 أبريل 2013

تغلبى على غيرتك القاتلة

لكل زوجة تبحث عن : التغلب على الغيره ، كيف لي ان اسيطر على غيرتي ؟ ، نصائح مفيدة تغلب على الغيرة في الزواج ، طرق التغلب على الغيرة بين الزوجين ، طرق التغلب على الغيرة لحياة زوجية سعيدة .
نعرض لها بعض النصائح للتغلب على الغيرة في الحياة الزوجية :

فالشك والغيرة والقلق تتحول المراة بسببهم الى زوجة عصبية المزاج لا تطاق ، تقتحم خصوصيات زوجها تريده انسانا لا يعمل الا بامرها ولا يرى الاسواها ولا يذكر الإ اسمها .في كل لحظة تهدده بما ست
فعله ان فكر بغيرها او تكلم مع اخرى سواها فيصبح الزواج جحيم لا يطاق وتبهت العلاقة الزوجية ، ويفقد الزوج حلاوة الاستمرار معها وقد يكون الطلاق نهاية كل امرأة دفعتها غيرتها بأن تخسر زوجها وترمي بنفسها الى نار الحسرة والندامة . واليكي عزيزتي الزوجة مجموعة من النصائح حتى لا تجعلى غيرتك توصلك الى هذا الطريق :
1-كوني واثقة من نفسك و اعلمي انك من اختارها ليرتبط بها برباط الزواج من بين العديد من الفتيات اللاتي عرفهن 2-اهتمي دائما بمظهرك وجمالك حتى لا تعطي زوجك الفرصة للنظر الى امراة اخرى3- انظري الى ما يلفت نظر زوجك في النساء الاخريات وحاولي اكتساب الصفات الجيدة في كل واحدة منهم4- ان الزواج قائم على المودة والحب وليس الشك والغيرة فحاولي اظهار مدى حبك لزوجك واهتمامك به . 5- اعلمي ان انشغال زوجك عنك مقارنة بفترة الخطوبة لا يعني ان حبه لكي قد قل او تغير ولكن من الممكن لمشاغل الحياة ان تؤثر عليه فاحرصي دائما من فترة لاخري على تجديد هذا الحب بكلمات رقيقة او هدية بسيطة للابقاء على جو المودة والحب بينكما .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by قوالب بلوجر | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codesمحترفى بلوجر